أحمد حسن وزينب أخر أخبارهم

أحمد حسن وزينب: اثنين ممن يتصدرون دائمًا في السوشيال ميديا، يوتيوبر لديهم قناة كوميدية على اليوتيوب، ويعمل أحمد حسن وزينب ممثلان يقدمان محتوى كوميدي، والكثير من المقالب الكوميدية، ولديهم جنون الشهرة، وأصبح التريند هو هدف أساسي للكثير، ولد أحمد حسن سنة 1996م، وهو متزوج من زينب ولديهم ابنة ايلين، وديانتهم الإسلام، وهو مصري يعيش في القاهرة، ويعتبر واحد من أفضل المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو اليوتيوب، وهو ممثل كوميدي، ولديه الكثير من المتابعين والمشاهدين لقناته على يوتيوب.

يعمل أحمد وزينب في مجال السوشيال ميديا لتحصيل المال، فأحمد جعل زوجته مشاركة له في القناة الخاصة به، فهو يرى أن عملها جميل وراقي، وهذا سيساعده في أن يكون لديه كثير من المتابعين عبر السوشيال ميديا، والكثير من المشاهدات، وهذا سيساعدهم أيضًا في كسب المال الكثير، والشهرة.

ويصل عدد المتابعين لقناة أحمد حسن وزينب إلى 6 مليون ونصف متابع على قناته على اليوتيوب، وعدد الفيديوهات التي قام بتنزلها 377 فيديو، ومتوسط دخله في الشهر 88 مليون جنيه مصري، وتبلغ عدد المشاهدات شهريًا 107,697,300، وهي تزداد بنسبة 90% شهريًا.

وقد عمل أحمد حسن أيضًا قناة لأبنته إيلين ليزيد من دخله الشهري، بالإضافة لامتلاكه إلى ثلاث قنوات فرعية على اليوتيوب.

أبنة أحمد حسن وزينب

إيلين هي ابنة أحمد حسن وزينب،  قاموا بتصوير الكثير من الفيديوهات معها على قناتهم على اليوتيوب لزيدوا من نسبة المشاهدة على القناة، وقد تعرض أحمد حسن زينب لهجوم كبير من المتابعين، بسبب قيامهم بعمل مقلب في ابنتهم إيلين، وقامت زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، واقتربت من إيلين وهي نائمة، وعندما استيقظت وجدتها بملامح مختلفة، فدخلت في حالة من البكاء الشديدة، بينما كانت زينب تضحك، وقاموا بنشر تلك الفيديو على قناتهم، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يتوقعوا كل هذه الانتقادات، وهذا الهجوم من الناس، والكثير من الاتهامات حول استغلالهم لابنتهم إيلين، للحصول على مشاهدات والحصول على المال.

وقد قام أحد المواطنين بإعلان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك بأنه قام بتقديم بلاغ في كل من أحمد حسن وزينب، في المجلس القومي للأطفال، وقد قدم البلاغ لجمعية حقوق الطفل، وبلاغ لأحد المسئولين، بضرورة إنقاذ الطفلة من هذه الأسرة المريضة، واتهامهم بجنون الشهرة وحب المال، الذي يدفع أب وأم غير مسئولين بفعل ذلك بابنتهم الصغيرة، وأن هذا الفيديو ليس أول فيديو، وأن جمعية حقول الطفل قد أغرمتهم على دفع 200 ألف جنيه.

وقام مواطنون آخرون بتقديم بلاغات ضدهم، ونشر أحدهم قائلًا: “والله العظيم البت دي صعبانة عليا جدًا، وأتقدم أنا المواطن محمد رضا ونس ببلاغ ضد تلك الأسرة أحمد حسن وزينب لترهيب طفلة، وقيامهم بالتنمر ضد أصحاب البشرة السمراء”.

وطالب كثير من المواطنين بضرورة محاكمة كل من الأب والأم الذين تسببوا في رعب ابنتهم الصغيرة، وأنهم غير قابلين لهذه المقالب والتي فيها استغلال للأطفال ومشاعرهم.

فرح احمد حسن وزينب

تزوج أحمد حسن وزينب في عام 2019، وكان أحمد حسن وزينب كانوا صديقان وكانوا يتشاركان عمل وتصوير الفيديوهات سويًا، إلى أن أعلنا خطوبتهما، ومن بعدها تزوجا، وسط حضور الأهل واصدقائهم.

وقام أحمد حسن بعمل مقلب في زينب، وقام بتصوير صور مزيفة مع فتاة أخرى على أنهما تزوجا، وانتشر الفوتوسيشن عبر السوشيال ميديا، مؤكدًا زواجه الثاني، وظهرت الفتاة بالفستان الأبيض وتصوير الكثير من الصور سويًا.

بعدها أعلن أحمد حسن إنه كان مقلب في زينب، بشكل مختلف ليرى رد فعلها، فلقى كثير من الانتقادات حول هذا المقلب، متسائلين عن رد فعل زينب عندما رأت تلك الصور.

قضية احمد حسن وزينب

بسبب قيام كل من أحمد حسن وزينب بعمل مقلب مفزع في ابنتهم إيلين، وقام الكثير من المواطنين بتقديم بلاغ ضدهم، قامت المباحث بمديرية القاهرة،  برئاسة اللواء أشرف الجندي وهو مدير الأمن، بالقبض عليهم بتهمة ترويع ابنتهما، بناءً على أذن من النيابة بسبب تقديم من المجلس القومي للطفولة، وألقي القبض عليهم بالقرب من بنطاق البساتين بالدائري، وأحمد حسن وزينب يبلغان من العمر 26 عام،

وقامت المباحث باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهم للنيابة ليقوموا بالتحقيق معهم،  وقد قامت النيابة باستدعاء أخصائي المجلس القومي للطفولة، وإيضاح سبب البلاغات، وهي تعرض الطفلة إيلين لمقالب تؤثر بالسلب على نفسيتها، واعتبروها إساءة لحقوق الطفل، وقد طلبت النيابة تقرير بحالة الطفلة، وكيف يتم التعامل معها في هذه المواقف،

وقد كشف صبري عثمان مدير عام خط نجدة الطفل بأن الفيديو استفز الكثير من الناس، وحالة من الاستهتار من اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، وأن الوضع متكرر، وأنهم يجنيان المال على حساب ابنتهم، وقد تم حفظ القضية مراعاةً لمصلحة الطفلة، وأخذ تعهد عليهم بعدم تصوير مثل هذه الفيديوهات.

وقد أكد المدير العام أنه لا يوجد أي هدف من أجل وضع ماسك أسود على الوجه، أو تعريض الطفلة للخوف من أجل فعل مقلب وكسب المال، وأن يقاموا بحركات ترعب الطفلة، وأن هذا الفيديو استغلال تجاري وتجارة بالأطفال.

وقد أنكر أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجهة إليهم، وإنهم يتاجرون بأبنتهم، وأنهما كان يلاعبان أبنتهما مثلما يفعل كل أب وأم، وقد تعهدا بعدم تكرار هذا مرة أخرى، وحسن معاملة أبنتهما أيلين، وطلبوا إخلاء سبيلهم من أجل أبنتهم، وأمر المستشار العام بإخلاء سبيل المتهمين أحمد حسن وزينب، بضمان مبلغ مالي 40 ألف جنيه، وتم تكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة، بمتابعة الحالة الاجتماعية للطفلة إيلين، حتى لا يتكرر مرة أخرى.

وقد أعلن أحمد حسن وزينب بافتتاح مشروع خاص بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حضر الكثير من المتابعين لهم الافتتاح الخاص بالمشروع، ليشاركوهم فرحة افتتاح المشروع، وأعلنوا أنهم توجهوا لفتح مشروع لهم حتى لا يكون اعتمادهم الدائم على الفيديوهات، وقام أحمد حسن وزينب بدعوة المتابعين الخاص بهما.

فيديو البيسين

ذهب أحمد حسن وزينب إلى دبي دون طفلتهما، وظهروا بداخل البيسين مع صديق لهم، بينما كانت زينب ترتدي ملابس البحر وتقوم بتقبيل زوجها أحمد حسن، مما أثار غضب الكثير من المتابعين، وعدم تقبل مثل هذه الفيديوهات.

الاعتزال المزيف

بسبب انتقادات الكثير لأحمد حسن وزينب، قام أحمد حسن وزينب بتصوير فيديو بأنهم سوف يعتزلان التصوير والظهور على السوشيال ميديا، وأعلنوا بعدها أنه كان مجرد مقلب، وأنهما لا ينويان الاعتزال، مما زاد من غضب الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا، بعدما أشاد رواد السوشيال ميديا بقرار اعتزالهما.

سواء استخدام السوشيال ميديا لكسب المال

ظهر مؤخرًا الكثير من الفيديوهات التي بلا هدف ولا تهدف إلى أي شيء، سوى كسب المال، وضرورة نشر توعية عن عدم استغلال السوشيال ميديا في المحتويات غير الهادفة، والتوعية بالمخاطر والعقوبات التي ربما يقعون فيها مثلما حدث مع أحمد حسن وزينب في فيديو ابنتهما إيلين، وبسبب جهل الكثير وعدم معرفتهم للقوانين المصرية، والتي تشدد على تلك الأفعال الغير لائقة، والتي لا هدف لها سوى خلق جيل غير مسئول هدفه الأساسي كسب المال.

خطوات لتعزيز الثقة بالنفس

اترك تعليقاً