خطوات التعرف على فتاة

خطوات التعرف على فتاة  سنذكر بعض الطرق التي يجب أن يتبعها الشباب لكي يستطيعوا التعرف على فتاة  ، في بعض الأحيان قد يعجب الشاب بفتاة ويريد أن يتعرف عليها ويتقرب منها ولكنه يخجل والبعض الآخر يتردد وذلك بسبب انه ليس لديه الخبرة الكافية لمواجهة هذا الأمر ولذلك سنتحدث في هذا المقال عن أهم الطرق التي يتعرف من خلالها الشاب على الفتاة التي يعجب بها وكيف يكذب هذا الشاب هذه الفتاة بشكل لائق ومختلف ومميز.

 لكي يستطيع الشاب أن يجذب نظر فتاة بعينها تجاهه يجب أن يكون لديه القدرة على الاحتفاظ ببعض الأشياء والتمتع بهذه الصفات التي سنتحدث عنها.

خطوات التعرف على فتاة 

  • الثقة بالنفس

من أهم العوامل التي يجب أن يتميز بها الشاب لكي يستطيع أن يلفت نظر الفتاة، وهي تظهر فعليا من خلال طريقة تحدث هذا الشاب، وأخذ قراراته والتصرفات التي تصدر منه أثناء حديثه مع الفتاة، وهي أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها الشباب لكي يستطيع اتباع خطوات التعرف على فتاة.

  • النقاش

هذا الشاب يجب عليه أن يبتعد عن المواضيع الصارمة الجوهرية في الحديث مع الفتاة من أول لقاء، و هذه المواضيع تحتاج لا يتخذ رأي قوي، و موقف محدد وقوي وقرار صارم وحازم قد يؤدي إلى اختلاف الفتاة معه في النقاش.

  • الابتسامة

 حيث أن الابتسامة لها اثر كبير جدا، وسحري على الكثيرين لذلك على الشباب أن يبتعد عن  الشكل العبوس، و يجب على أن يكون مبتسما في وجه هذه الفتاة، و أثناء تواجدهم مع بعض وفي حضورها.

  • اللباقة  حيث أن طريقة الكلام واللباقة  أثناء الحديث إليها له  الحظ الوفير والأكبر، عند التفكير في التعرف على فتاة معجب بها ففي أثناء حديثك معها كن لبقا، وعندك خفه علي قدر المستطاع؛ لكي تشعر هذه الفتاة بالراحة أليك أثناء حديثك معها.
  • الحديث عن النفس

 فحديثك عن  نفسك أمام هذه الفتاة قد يكون سبب أساسي ورئيسي في إبتاعد هذه الفتاة أو قربها إليك لذلك كن بعيدا كل البعد عن حديثك عن نفسك كثيرا والمدح في نفسك كثيرا في أول لقاء لكم يجمعكم.

  •  مدة اللقاء الأول 

ما يجب على الشاب عدم الإطالة في التحدث مع هذه الفتاه أثناء اللقاء الأول، وإذا وجد منها الإيجاب معه أثناء الحديث والتجاوب لا يطيل الحديث عن نصف ساعة، حتى لا تمل منك من كثرة حديثك من أول لقاء لا أنا الفتيات لا يحب الشاب كثير الكلام، ويحبون الشاب الثقيل الذي لا يتحدث كثيرا.

  • الاهتمام هذا أهم عنصر واهم خطوه يجب أن تتخذها وهو أن تهتم بها وتتأثر هذه الفتاة بالاهتمام جدا ، وهذا عن طريق سؤالك عنها وعن أحوالها وتسأل عن يومها كيف يكون وماذا تعمل ولا تتدخل في أمورها الخاصة وخصوصا من البداية وحاول ألا تكون ملحاً عليها لأن الإلحاح  سيكون سبب في ابتعاد هذه الفتاة عنك وهذه كانت أهم خطوات التعرف على فتاة.

كيف ابدآ الحديث مع فتاة تعجبني

اجمل شيء هو المشاعر التي تأتي دون أن نقوم بالترتيب لها مسبقا، ولكن البعض قد يجهلون كيفية التعرف على الفتيات لأول مرة سوف نتحدث في هذا المقال عن خطوات التعرف على فتاه لأول مره بطرق بسيطه، وسهله تساعد البعض في اتخاذ هذه الخطوة المهمة  .

  •  أول هذه الخطوات هي أن يقوم الشاب بالتأكد من أن هذه الفتاة ليست مرتبطة؛ حتى لا يوقع نفسه في المشاكل ويضيع وقته على شيء ليس ملكه، وليس له الحق فيه.
  • يقوم هذا الشاب أيضا بالتأكد من أن هذه الفتاة لا تتضايق من وجودك أو تخشى من وقوفك معها
  • قم بتثبيت نظرك على عينيها حتى تقوم بالشعور بما يدور بداخلك.
  •  لا تقوم بالجلوس معها في أي مكان قبل أن تأخذ موافقتها.
  •  كن طبيعيا، ولا تفتعل  شخصيه غير شخصيتك حتى لا يصطدمان بعد فترة من التعارف.

 ويجب أيضا أن تتبع بعض الأشياء لكي تتعرف على هذه الفتاة التي تعجبك، وهي أن تتصرف بعفوية وتحافظ دائما على التواصل البصري بينكما وتستمع لها وأن تتجنب الحديث في أشياء تقومين فيها بالاختلاف في وجهات النظر.

 وتجنب طرح أسئلة مفتوحة ويتصرف بعفوية ولا تتصنع،وهذه أفضل الأساليب التي تحبها الفتاة في الشاب، و قم بترتيب أفكارك بشكل سهل وتحدث بطلاقة مع هذه الفتاه.

 الحفاظ على تواصلك البصري معها يعتبر أكثر علامات الاحترام التي تجذب هذه الفتاه لك، وتشعرها بأنك مخلص لها، ومن الأفضل أن تقوم بتوجيه نظرك إلى عين هذه الفتاة أثناء حديثك معها.

 وتناوب بين اللحظة والأخري في النظر بين عينيها، وشفتيها إذا لم تستطع على التركيز بالعينين فقط.

 كن حريصا علي ألا تنظر إلى الخط الواقع تحت عنقها أو على مناطق الأنوثة لديها؛ حتى لا تحتقر من أول لقاء.

قم بالاستماع لها فهو يعد افضل الأشياء التي تحبها الفتاة، و ابسط الأمور، و اهم خطوه أثناء حديثك معها  داخل هذا الأمر،هو أن تقوم بالتعليق على الأشياء التي تخصها بشكل أيحابي وتقوم بمدحها كثيرا كانها قطعه مجوهرات، وكنز بالنسبة لك.

وكل ما تريده منك الفتاه أن تعطيها المجال لكي تتحدث معك، وان تكون مستمع جيد لها وتقوم بمدحها وتشجيعها كثيرا وهذه أكثر الأشياء التي تجذب الفتاة للشاب.

و يجب عليك أيضا أن تقوم بتحضير بعض الأسئلة التي سوف تتحدثون فيها أثناء حوارهما معا، ومن الأفضل أن تكون هذه الأسئلة مفتوحة لكي تقومان باستماع رأيكم البعض وكانت هذه أهم التعليمات وخطوات التعرف على فتاة واهم النصائح التي يجب اتباعها للنجاح في هذه المهمة.

كيف تكلم فتاة لا تعرفها في الهاتف   

يمكن أن يكون تحدثك مع فتاة عبر الهاتف من أكثر الأشياء الصعبة والمرهقة للأعصاب، وخصوصا إذا كانت هذه الفتاه مهمه لك أو إذا كنت ترغب في إثارة إعجابها تجاهك إذا عليك ألا تتوتر أثناء أجراء المحادثة الهاتفية مع هذه الفتاة كأنك تتحدث مع صديق لك بشكل طبيعي.

وتعرف ماذا ستقول لها عندما تقوم بالرد عليك يجب أن تكون على علم بأن هذا الوقت الذي تتكلم فيه سيكون مناسب لها، أو أن تأخذ موعدا سابقا لكي تتحدث معها لكي تستطيع أن تستمع إليك في هدوء حيث أن الهدوء أمر أساسي لكي تحصل على مكالمة ناجحة، يجب عليك أن تجد سببا مقنعا لان تقوم بالاتصال لها بقى أن تقوم بدعوتها للخروج معك مثلا، إذا كنت لست مستعدا للخروج معها فعليك أن تجد سببا مقنعا ومسليا لكى تتحدث معها وتجذب حبها وان تريد التحدث معك كثيرا هذه كانت أكثر الأشياء أهمية في خطوات التعرف على فتاة عن طريق مكالمة هاتفية.

نصائح عند التعرف على فتاة تحبها

 كلمه “بحبك” وكلمه ” أنا معجب بك”   وغيرها من العبارات هي عبارات شهيره جدا لدى الشباب وتطور في ذهن أي شاب عندما يقابل الفتاة التي يعجب بها، أو فتاة أحلام التي يريد الارتباط بها ويقف هذا الشاب حائرا لا يستطيع التقرب منها أو التعرف عليها ولا يعرف كيف  يقوم بالاعتراف بحبه لها، وفي هذه الحالة يتجه إلى اتخاذ بعض النصائح من سابقيه  في الخبرة.

يعطونه بعض النصائح وهي الاستماع إلى الأغاني الموسيقية لان هذه الأشياء تجذب الفتيات إلى الشباب، أو أعطاءها ورد ولكن كل هذه الأشياء ليست ضروريه و مهمه بالنسبة للفتاة لكي تحبك.

حيث أن الفتاة تنجذب إلى الشاب الخلوق المحترم الذي يقف بجانبها في المواقف الصعبة، وفي هذا الوقت يجب عليه الاتجاه إلى أصدقاء هذه الفتاه لكى يقوم بتجهيز مفاجأة لها، ويستعين بهم حتى يتعرف على كل الأشياء التي تحبها ويظهر طموحه  ، وأن شخصيته رائعه وأول شيء يقوم بفعله هو اقنعها بحبه لها، وشخصيته الرائعة حتى تشعر هذه الفتاة بالأمان عند الارتباط بهذا الشاب.

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر

اترك تعليقاً