دينا داش وأحدث أخبارها

دينا داش وأحدث أخبارها، شقيقة الممثل أحمد داش، تصدرت التريند في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في عقد قرانها بأطلاله تشبه الفراشة حيث اعتمدت على البساطة والرقة، عقد القران واحدة من المناسبات التي تسعى كل فتاة إلى الظهور فيها بكامل أناقتها لا تقل أهمية عن حفل الزفاف.

دينا داش وأحدث أخبارها

يأتي الخريف وتأتي معه الأفراح، الجو دافئ مناسب لإقامة ليالي الزفاف، اختيار فساتين عقد القران لا يقل أهمية عن حفلة ليلة الزفاف، تذهب كل عروس في تلك الليلة لاختيار الألوان الهادئة، يكون متناسق مع شكل جسمها ومريح لها في الحركة، مؤخراً احتفلت البلوجر دينا داش بعقد قرانها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

دينا داش وأحدث أخبارها، البلوجر ظهرت بفستان رقيق يشبه كالملائكة، حيث تصدرت صفحات التواصل الاجتماعي، وحازت على إعجاب قاعدة كبيرة من الجماهير، كان الحفل بسيط، في جو عائلي وحضور عدد من أقاربها وأصدقائها.

تعتبر البلوجر دينا داش شقيقة الفنان أحمد داش، أحدث أعماله كانت في شهر رمضان الماضي، في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان والفنانة نور، الفنانة روجينا، وظهر بدور مختلف عن باقي أعماله حيث حاز إعجاب الجماهير.

دينا بلوجر، ولدت في مصر، ولدت عام 1996، لديها 24 عام، لديها قناة على منصة اليوتيوب، تقدم محتوى خاص بالمكياج، الجمال، الموضة، لديها ربع مليون متابع، لديها صفحة خاصة على الإنستقرام خاصة بالمكياج، وأحدث صيحات الموضة، تقارب على أكثر من نصف مليون متابع.

بدأت البلوجر دينا داش حياتها العملية في سن مبكر، قامت بتأسيس شركة تسويق خاصة بالتجميل، وابتعدت تماماً عن التمثيل، على الرغم من دخولها في مجال الإعلانات في عام 2019 لإحدى شركات المشروبات الغازية المشهورة.

سبب إنشائها قناة اليوتيوب، وذلك يرجع حبها للمكياج، على الرغم من عدم ارتباط القناة بشركة التسويق، لقت تفاعل كبير مع الجمهور، شهرتها بعيدة تماماً عن شقيقها الأكبر أحمد داش.

ظهرت البلوجر دينا داش بفستان حاز إعجاب الكثير من محبيها، فستان قصير باللون الأبيض، تصميم بسنت بدران، الفستان مطرز بدانتيل شفاف، وارتدت حذاء لونه بيج، كانت تميل إلى البساطة في أطلالتها، اعتمدت على استخدام مكياج هادئ في أطلالتها.

دينا داش مع شقيقها الممثل

كثير منا يريد أن يعرف أخبار البلوجر على السوشيال ميديا، نسرد في المقال التالي اليوم ونتحدث عن بلوجر مشهورة خطفت الأنظار في آخر فترة بعقد قرانها سوف نتحدث عن دينا داش وأحدث أخبارها.

ظهرت البلوجر دينا مؤخراً في أحد البرامج التلفزيونية مع شقيقها الممثل أحمد داش عبر أحد القنوات التلفزيونية، هي الشقيقة الأكبر لإخوتها والبنت الوحيدة في تلك العائلة.

البلوجر تكبر الفنان أحمد داش بأربع أعوام، الأخت الكبرى لإخوتها، تقدم التشجيع والدعم الدائم لهم، قدم الممثل أحمد داش مؤخراً مسلسل الحرامي، بطولة الممثل الكوميدي بيومي فؤاد، الفنانة رانيا يوسف، حيث جسد الممثل أحمد داش دور الحرامي، المسلسل عبارة عن 10 حلقات، المسلسل أخراج محمد سلامة، المسلسل لم يعرض على التلفزيون بعد، عرض على الإنترنت فقط.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد الحلقة مدتها عشر دقائق فقط، يشارك الممثل أحمد داش التمثيل، الممثلة الصاعدة كارولين عزمي، المعروفة بهاجر في مسلسل أبو العروسة شقيقة الفنانة ولاء الشريف في المسلسل، كما يشارك في المسلسل رنا الرئيس وعدد من الشباب الصاعدين.

كما شارك الممثل أحمد داش في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، والنجمه روجينا، النجم الكبير محمد زاهر حيث ظهر مؤخراً في مسلسل لؤلؤ، وأدى دور كبير فيه، جسد الممثل أحمد داش دور المدمن شقيق الممثل محمد رمضان في المسلسل، حاز إعجاب كبير من قاعدة كبيرة من الجماهير، يعتبر دور المدمن من أهم الأدوار التي قام بها الفنان أحمد داش.

حيث ذكر الممثل أحمد داش أثناء تصويره للمسلسل أنه عقد عدة جلسات مع مدمنين حقيقين، ظل متعايش معهم ليوم كامل حتى يدرس الشخصية بشكل جيد.

من أبرز الأدوار التي قام بها مسلسل سابع جار مع الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، النجمة شيرين، كان يجسد دور ابنها وشقيق الفنانة سارة عبد الرحمن في المسلسل، حيث حاز المسلسل إعجاب الجماهير، لما فيه من تلقائية وعفوية، وأحداث موجود في كل أسرة.

من هي عائلة دينا داش

دينا داش وأحدث أخبارها، كثير منا يرغب في معرفة حياة البلوجرز، وتفاصيل حياتهم، البلوجر دينا داش من مواليد عام 1996م، لديها 24 عام، تعتبر الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش، يبلغ من العمر 20 عاماً، هو من مواليد 5 أكتوبر 2002، حيث بدأ في التمثيل بالإعلانات عن طريق الفنانة مريم أبو عوف، ثم تألق في فيلم لا مؤاخذة، تعتبر دينا من أكثر الشخصيات تأثير على السوشيال ميديا، تتفاعل عبر السوشيال ميديا بشكل كبير مع متابعيها.

احتفلت مؤخراً بعقد قرانها في يوم الثالث عشر من فبراير 2021، كما احتفلت اليوم البلوجر هدير عاطف بعقد قرانها بفستان رقيق تصميم سامو هجرس وسط عائلتها وأصدقائها في حفل بسيط هي الأخرى، موسم حفلات الزفاف وعقد القران.

شخصية البلوجر دينا داش بعيدة تماماً عن التصنع تتعامل بتلقائية، لديها ثلاث أشقاء الفنان أحمد داش، شقيقها الآخر يدعي كريم لديه 23 عام، مهندس ميكانيكا، يكبر الممثل أحمد داش بأربعة أعوام، الشقيق الآخر يدعى شريف الشقيق الأكبر في العائلة، والدها طبيب أستاذ جراحة مخ وأعصاب.

ظهرت البلوجر دينا داش عبر صفحتها على منصة اليوتيوب، مع أشقائها في عدة فيديوهات، حازت الفيدوهات إعجاب الكثير من الجماهير.

من أهم أعمال الفنان أحمد داش، فيلم اشتباك قام بدور فارس، فيلم كازابلانكا قام بدور زكريا، فيلم فوتو كوبي قام بدور عبد العزيز، فيلم لا مؤاخذة قام بدور هاني.

من المسلسلات التي قام بها، مسلسل الحرامي بدور كمال، مسلسل طايع بدور فواز، مسلسل سابع جار بدور عبدالرحمن، مسلسل البرنس بدور عادل، مسلسل إمبراطورية مين، مسلسل الطوفان دور كريم، ظهر مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل سقوط حر بدور آدم، قام بدور في مسلسل نسل الأغراب، قام بدور في مسلسل الطوفان مع العمالقة أحمد زاهر، وفاء عامر، ماجد المصري، بشرا، روجينا، فتحي عبد الوهاب، الفنان الصاعد محمد عادل.

مشروع دينا داش

البلوجر دينا داش معروفة أنها شخصية استقلالية، تعتمد على نفسها منذ أن تخرجت من الجامعة الأمريكية، تخرجت منذ ثلاثة أعوام، بدأت حياتها العملية في سن صغير، قامت بإنشاء شركة تسويق خاصة بها، تتلقى الدعم من أبيها وإخوتها وعائلتها.

كما أنها تعتمد في قناتها على منصة اليوتيوب، في إظهار آخر صيحات الموضة والمكياج، وهذا ظهر بشكل كبير في فستان عقد قرانها الأخير الذي تم الأسبوع الماضي في حفل بسيط وسط أقاربها وأصدقائها.

دينا داش وأحدث أخبارها، مُؤسسة شركة احلم، كانت تعمل في بداية مشروعها لمدة 15 ساعة، بعد ذلك كونت فريق عمل خاص بها، تعتمد على الإصرار في عملها هو سبب نجاحها، كانت تعمل من منزلها، في بداية الأمر، بعد ذلك اتجهت إلى العمل من غرفة في عيادة أبيها طبيب الجراحة، تطور الأمر إلى أن أصبح لديها شركة ترأسها.

المطربة كارمن سليمان وأحدث اخبارها

اترك تعليقاً