شرح الجدول الصيني للحمل

شرح الجدول الصيني للحمل كثير من النساء اللاتي لم يحالفهن الحظ للحمل بعد الزواج مباشرة يتجهون لتجربة أكثر من طريقة لكي تساعدهم على الحمل سريعاً وبعد الحمل يرغبون سريعاً في معرفة جنس الجنين إن غريزة الأمومة توجد داخل كل فتاة منذ الصغر تجدها تشعر بالحب تجاه الألعاب الخاصة بالفتيات فقط وتريد أن تتعامل معها كأم أنها فطرة خلقها الله سبحانه وتعالى داخل كل امرأة لذلك سوف نوضح في السطور التالية في المقال التالي طريقة معرفة جنس الجنين  بـ الجدول الصيني وكيفية استخدامه.

شرح الجدول الصيني للحمل

شرح الجدول الصيني للحمل بعد أن قمت بعمل اختبار للحمل سواء المنزلي أو عن طريق الدم ومعرفة أنكِ حامل تودين سريعاً معرفة جنس الجنين وأن تمر الأشهر الأولى سريعاً لكي تبدئي في تجهيز ملابس الطفل وأدواته من المعروف عادة في الأمور الطبيعية أننا نعرف جنيس الجنين خلال الشهر الرابع إلى الخامس ولكنك تودين أن تعرفي ذلك منذ الشهر الأول.

دولة الصين كعادتها ابتكرت لنا طريقة يمكن استخدامها لمعرفة جنس الجنين وهي الجدول الصيني دون اللجوء إلى الانتظار وإجراء اختبار السونار لتحديد جنس الجنين العالم يتطور الآن من حولنا لعلنا نتذكر قديماً أن أجدادنا كانوا يستخدمون طريقة إذا كانت المرأة تزداد جمالاً فهذا يعني أن نوع الجنين بنت والعكس صحيح يكون نوع الجنين ولد ولكن دعينا نتعرف الآن على طريقة استخدام الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين.

لا شك في أن الكثير منا يشعر بالخوف حيال استخدامه وهل تكون النتيجة صحيحة أم لا؟

يقال إن علماء الصين والفلكيين أجروا الكثير من التجارب والدراسات حول ذلك الجدول وذلك في محاولتهم لإيجاد علاقة وثيقة بين سن أو عمر الأم والشهر الذي قامت به بتخصيب البويضة وحسب الدراسات أكدوا أن تلك أفضل طريقة وأدق شكل لمعرفة جنس الجنين ولكن تلك الطريقة لم يثبت لها حتى الآن أي أساس علمي ولم يتم إثبات أي دراسات تؤكد على ذلك لذلك إذا كنتِ تنتظرين النتيجة وأنها أكيدة بشكل مائة في المائة لا نعتقد ذلك أنها عبارة عن تكهنات لمعرفة جنس الجنين ليس أكثر لذلك احتمالية أن يكون هذا صحيح يكون بنسبة 50 في المائة.

كما يقول بعض العلماء في الدول الأخرى بعد إجراء الدراسات أن نسبة توقع جنس الجنين من الجدول الصيني تعتبر صعبة إلى حدٍ ما كما أن الدراسات لا تؤكد ذلك وبعد أن تعمقوا في الدراسات وجدوا أن دقة الجدول منخفضة بنسبة كبيرة فهي لم تتعدى الـ 7 في المائة وكما ذكرنا أن نسبة نجاحها لم يتعدى الـ 50 في المائة.

الجدول الصيني للحمل بتوأم

إذا كنت حامل ننصحك بعدم استخدام الجدول الصيني لأن نتائجه ليست صحيحة بشكل دقيق حيث إن الجدول الصيني انتشر لكل دول العالم حيث ترغب كل سيدة أن تعرف نوع الجنين هل حامل بفتاة أم ولد أم توأم أم ماذا؟

الجدول الصيني يستخدم العمر القمري سواء الأم والشهر الذي حملت به  فهو مثل طريقة استخدام العملة أنه يستخدم للتسلية والترفيه فقط.

ولكن دعينا نعرف كيف تحدث عملية الحمل بتوأم حيث يقوم الذكر بتخصيب 2 بويضة وذلك عن طريق 2 حيوان منوي كل واحد منفصل عن الآخر ويتم الحمل إذاً إما تكون عملية الحمل بتوأم شقيقين والحمل شقيقين متطابقين وفي تلك الحالة تم تخصيب كروموسوم x من الفتاة مع كروموسوم X  من الذكر وبالتالي سوف تحمل في 2 بنت وعند تخصيب كروموسوم Y مع كروموسوم X في الغالب تلك السيدة سوف تحمل في ولدين.

من الشائع أن طرق الحمل بتوأم يكون عن طريق عوامل وراثية في الأغلب كما يعد عمر الأم من العوامل الرئيسية في تلك العملية والتي تسهم في احتمالية وجود حمل حيث أجريت كثير من الدراسات والأبحاث ولم يتوصل العلماء إلى طرق حمل بتوأم أو أسباب تؤدي إلى ذلك ولكن من الممكن القول أن العوامل الوراثية والجينات لها تأثير في ذلك إذا سبق ذلك لأحد في العائلة أو إذا كانت الزوجة تتناول بعض الأدوية التي تحفز عملية التخصيب كما أكد عدد من الأطباء أن عمر المرأة سبب رئيسي في ذلك.

طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة

سوف نوضح في السطور التالية شرح الجدول الصيني للحمل وكيفية استخدامه بكل سهولة من المعروف أن جنس الجنين وتحديده يعتمد على الكروموسومات التي يطلقها الذكر أثناء عملية التخصيب في الحيوانات المنوية.

  • في حالة الجنين ولد: يحصل عملية اتحاد أثناء عملية تخصيب البويضات وذلك من الكروموسوم X من الأم و الكروموسوم Y من الأب.
  • في حالة الجنين فتاة: يحصل عملية اتحاد أثناء عملية تخصيب البويضات وذلك من الكروموسوم X من الأم و الكروموسوم X من الأب.

لذلك إذا لا حظنا على أرض الواقع لا يمكن بأي طريقة أن تقوم بتحديد جنس الجنين بدقة هل تعلم أن السونار الذي يستخدم لمعرفة جنس الجنين من الممكن أن يعطي نتيجة خطأ وقد حدث مع كثير من السيدات أن يقوم الطبيب بإعطائها بشارة أنها تحمل بولد وتجده فتاة أثناء الولادة والعكس كل ذلك ما هو إلا تكهنات نستعد بها لاستقبال المولود

علاوة على ذلك أن الأشخاص الذين يستخدمون الجدول الصيني يعتقدون أن المرأة تحمل بفتاة إذا كان هي تاريخ ميلادها شهر فردي مثل 1 و3 و5 وهكذا وأن شهر حملها جاء رقم زوجي مثل 2 و4 و6 و8 أو فردي كما ذكرنا الأيام الفردية من قبل هذا يعني أنها سوف تحمل بفتاة ولكن كل ذلك لا يعلمه إلا الله عز وجل ولا يد لمخلوق بذلك فهو رزق من عند الله سبحانه وتعالى.

حاسبة الجدول الصيني 2021

إذا كنتِ ترغبين في معرفة شرح الجدول الصيني للحمل سوف نوضح ذلك في السطور التالية:

  • ●         حيث يقوم الصينيون بحساب عمر الطفل منذُ إن كان الجنين في الرحم بمعنى أن هذا يعني أن عمرك عام عند الولادة.
  • وبالتالي عند استخدام الجدول الصيني نقوم بإضافة عام إلى سن أو عمر الأم قبل الحساب.
  • ولكي نقوم بتحديد نوع الجنين تقوم الأم بتحديدها عمرها هي أولاً علاوة على ذلك تقوم بتحديد الشهر الذي علمت فيه أنها حامل.
  • حيث تقوم بتحديد عمرها بالسنوات بشكل دقيق وتقوم بحذف جميع الأرقام التي تأتي بعد الفاصلة مهما بلغ عددها.
  • على سبيل المثال، إذا كان عمر الأم 25 عام و7 أشهر فسوف نحذف جميع الاشهر أي الـ 7 أشهر تماماً ولن تدخل في عملية الحساب في الجدول الصيني.
  • يمكنك استخدام الجدول الصيني لمعرفة المربع وذلك الذي يتقاطع به الشهر القمري للحمل وسن الأم وبالتالي سوف يوضح لك ويقوم بتحديد جنس الجنين سواء الطفل ولد أو فتاة.
  • بعد تطور عالم الإنترنت بشكل كبير قامت الكثير من المواقع باستخدام ذلك الجدول الصيني حيث تقوم بعرض بيانات الجدول  وتمكنك تلك المواقع من إدخال عمر المرأة الحامل وتاريخ ولادتها وكذلك تاريخ تخصيب البويضات الشهر الذي قامت به بذلك وسوف تظهر لك النتيجة على الفور بدلاً من أن تقومي أنت بذلك.
شرح الجدول الصيني للحمل
شرح الجدول الصيني للحمل

شرح الجدول الصيني للحمل

جدول معرفة الأبراج

العمل كبائع في امازون السعودية

اترك تعليقاً