صفاء سلطان وزوجها أحدث أخبارها

صفاء سلطان وزوجها، انتشر في الآونة الأخيرة البحث على والد ابنة صفاء سلطان بعدما انتشرت العديد من الأسماء لوالد ابنة صفاء سلطان، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن معلومات عن زوج صفاء سلطان.

من هي صفاء سلطان

ولدت لأب أردني وأم سورية من دمشق، ولدت في مدينة عمان الأردنية تعود أصولها إلى مدينة جنين الفلسطينية، كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها. وكانت منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين.

أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سوريا.


التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها وتوالت أعمالها بعد ذلك.

صفاء سلطان وزوجها

لنتعرف سويًا على من هي صفاء سلطان وزوجها، زوج صفاء سلطان هو السوري وسيم نور الدين الجزائري وقد كشفت الممثلة الأردنية صفاء سلطان عن اسمه بعدما انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول ابنتها أملي أن والدها هو الممثل طارق مرعشلي، وقد نفت جميع المعلومات بهذا الخصوص،

وقد كشفت صفاء أن زوجها وسيم الجزائري يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاصل على الدكتوراه في المعلوماتية من جامعة ينو في ولاية نيبراسكا، وهي الولاية التي حصلت أملي على الجنسية الأمريكية والسورية، وقد تخرجت من هندسة التصميم الداخلي في جامعة IUST في دمشق.

ابنة صفاء سلطان وزوجها

بعد أن علمنا من هي صفاء سلطان وزوجها، دعونا نعرف من هي أملي احتفلت الفنانة السورية صفاء سلطان بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة أملي، ونشرت فيديو يضم صوراً لابنتها، وأرفقتها بتعليق مؤثر أعربت فيه عن شدة ارتباطها بها.
صفاء كتبت معلقة على الفيديو: كل عام وأنتي حبيبتي ورفيقتي وكل حياتي وربي ما يحرمني منك أحلى وأغلى رفيقه وأخت وبنت وشريكة عمر 

و يارب شوفك أسعد إنسانه على وش الأرض وافرح فيكي وأنتي محققة كل نجاحات الحياة وعيونك ما تشوف الحزن وقلبك ما يحس بالقهر وتضلي رافعة راسي وشافية حالي فيكي بأخلاقك والتزامك ورقي تصرفاتك. . . . هنوني أصدقائي وشاركوني فرحتي بعيد ميلاد بنتي أملي وحبيبتي وأحلى هدية من رب العالمي.
ولكن المعروف الآن عن أملي أنها بعد تخرجها من الجامعة قامت بخلع الحجاب.

مسلسلات صفاء سلطان

بعد أن تعرفنا على صفاء سلطان وزوجها، دعونا نستعرض أعمال صفاء سلطان، تملك في مسيرتها كَمَا كبيرًا من الأعمال الفنية، في الأردن ومصر،
لكن شهرتها جاءت من خلال الدراما السورية، التي كسبت فيها الرهان، حيث أبدعت وتميزت،
لتحفر اسمها بين نخبة الفنانين والفنانات العرب، بأحرف من ذهب.
وأبرز ما ميّز صفاء في مسيرتها،
قدرتها على تجسيد العديد من الأدوار ذات الأبعاد المتناقضة، وهو ما يُجسّد على أرض الواقع موهبتها، وإمكاناتها.
والمتتبع لمسيرة هذه النجمة الأردنية، يجدها مكتظة بالأعمال التي لاقت صدى واسعاً في مجتمعنا العربي.

هي أعمال كثيرة متعددة السيناريوهات، وكان مرايا نقطة الانطلاق بالنسبة لها،
برفقة الفنان الكبير ياسر العظمة الذي كان صاحب الفضل في دخولها عالم الفن، وبصدفة بحتة،
بعدما أثارت إعجابه بقدرتها على تقليد الفنانين وهي في سن مبكرة.
تلك كانت نقطة الانطلاق لميلاد فنانة تعد سفيرة مميزة لبلدها الأردن في المحافل الخارجية.
فمنذ ذلك الحين بدأت كتابة تاريخها الخاص في الإبداع، ساعدها بذلك شعبيتها التي بدأت شيئاً فشيئاً بالاتساع.
حيث اقتحمت قلوب المحبين بسرعة كبيرة، وأصبحت بشهادتهم فنانة قديرة.
قدمت صفاء سلطان، في مسيرتها، عشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.


ورسمت خلال تلك الأعمال لوحات متناسقة عالية المستوى من حيث المضمون والأداء.
نتيجة حرصها على إتمام أدوارها بأفضل طريقة ممكنة ولعل مسلسل قلبي دليلي، الذي قامت ببطولته ويحكي قصة الفنانة الراحلة ليلى مراد، شكل علامة فارقة بالنسبة لصفاء.
التي تلقت على ذلك الدور الكثير من عبارات الإشادة والثناء، ولا تقتصر نجومية صفاء على التمثيل.


بل قدمت قبل أكثر من عامين أغنية أنا اسمي القدس، التي لاقت صدى واسعاً وانتشرت بصورة سريعة.
لتكشف عن موهبة فنية جديدة، غنائية هذه المرة، طالما أشعلت صفاء مواقع التواصل الاجتماعي.
نتيجة العفوية التي تظهر بها في البرامج الحوارية المختلفة، كان آخرها ضمن برنامج أكلناها مع النجم باسم ياخور.

احدث مسلسلات صفاء سلطان

أحدث أعمال صفاء سلطان وزوجها، ممثلة كصفاء سلطان آخر أعمالها ألحرملك، ويدور المسلسل حول يتناول وصول المماليك إلى السلطة ما بين عامي1513 و 1516، أبان فترة الحكم العثماني والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين، ويتكون المسلسل من موسمين كان الموسم الأول عبارة عن 60 حلقة.
وقد تصوير هذا العمل في عدة بلدان منها الإمارات، لبنان، الأردن، تركيا.

انتقادات وجهات لآخر أعمال صفاء سلطان

اتهم بأنّه استنساخ للدراما التركية وتحديداً المسلسلات التركيّة التي تسلّط الضوء على الأحداث التي حصلت في حقبة الدولة العثمانية كمسلسل حريم السلطان، ورد صناع العمل بإنّ المسلسل يتقاطع مع بعض الأعمال التركية من ناحية ضخامة الإنتاج وفخامة الديكورات وتعدّد النجوم فقط; كما يؤخذ عليه عدم وجود ثمة نهاية للأحدث سواء أكانت نهاية فعلية أو حتى نهاية ملموسة؛ مما تسبب بخيبة أمل للمشاهدين المتابعين لأحداثه

أحدث تصريحات صفاء سلطان

تصدر اسم الفنانة صفاء سلطان وزوجها محركات البحث اليوم الأحد، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، والتي نشرتها مؤخرًا.
وكان أبرز ما جذب اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي لحديث صفاء سلطان مع برنامج شو القصة، المذاع على فضائية لنا اللبنانية تأييدها لزواج القاصرات.

وقالت الممثلة المولودة لأب أردني وأم سورية في البرنامج إنها ضد منظمات حقوق المرأة، كما أكدت أنها لا تجد أي مشكلة في زواج الفتيات تحت سن ال18 عاما في حالة إذا كان لديهن رغبة في ذلك.
وتابعت أنه في حال اتخاذ الفتاة قرار الزواج في سن يجب على الأم أو الأب التأكد منها إذا كانت مستعدة لهذه الخطوة وتلك المسؤولية.
وجاءت تصريحات صفاء سلطان للبرنامج بعدما أوضحت له أنها تزوجت 5 مرات، وكانت الأولى وهي في عمر 17 عاما.


وعقب عرض اللقاء التلفزيوني، تعرضت صفاء سلطان لهجوم من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من قال لها عبر حسابها على موقع إنستغرام: منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشه العيشة الهنية التي تنعمين بها، زواج القاصرات جريمة ومجرد أنك تدعميه فأنت مجرمة،

ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فِكْرِيًّا.
من جانبها، ردت صفاء سلطان على المتابع قائلة: وأنا لا تهمني كداعم لأنك من الأساس لا تفهم ولم تسمع ما قلته، لا أصدق الجهل وحالة النسخ لصق التي تسيرون عليها.

خطوات لتعزيز الثقة بالنفس

اترك تعليقاً