كيف اجعل شخص يحبني من كلامى

كيف اجعل شخص يحبني من كلامي الحب هو أسما معاني الوجود بل هو الوجود نفسه فبدون الحب لا يوجد سبب للحياة فالشعور بالحب يجعل للحياة نكهة جميله وخاصه إذا كان هذا الشعور متبادل بين الطرفين لأن الشعور بالحب من طرف واحد يتحول بعد فترة لجحيم وذلك لعدم حصول الطرف المحب على ما يتمناه من اهتمام الطرف الآخر .


كيف اجعل شخص يحبني من كلامى


كيف اجعل شخص يحبني من كلامى سؤال في غايه الاهمية فإن تأثير كبير على الإنسان وتجد الكثير من الأشخاص لا يجيدون التعبير عن أنفسهم أو مشاعرهم عن طريق الكلام وأيضاً هناك الكثير من الأشخاص يحبون شخصاً ما ولا يعرفون طريقه لجذب هذا الشخص إليهم برغم أن للكلام سحر كبير فدعونا نوضح لكل عاشق كيف يجذب من يحب بالكلام.


أولاً يجب أن تكون واثق من نفسك أو تكوني واثقه من نفسك جداً وأنت تتحدثين فالثقة بالنفس تجعل للكلمات مصداقية كبيره لدى الطرف الأخر ولكن هناك شعرة رفيعه بين الثقة بالنفس و الغرور فكن واثق من نفسك ولا تتمادى بالثقة حتى لا تسبب نفور الشخص الذي تتمنى أن يصل له جمال شخصيتك لينجذب إليك.


ثانياً يجب أن تكون مستمع جيد جداً فالنفس بطبيعتها تميل لمن يواسيها و يستمع لها بصدر رحب فلا تمل من الحديث وذلك بإصدار بعض الحركات الجسدية كالنظر في أتجاه أخر أو النظر إلى ساعتك حتى وأن كان ذلك دون قصد منك .
ثالثا لا تجعل الشخص الذي أمامك يشعر أنك ليس لديك إهتمامات أخرى في حياتك تكلم عن اهتماماتك أو تكلمي عن اهتماماتك ولكن لا تزيد الكلام دعه يرى قوة شخصيتك في قلة كلامك وهنا تكون الإجابة عن سؤال كيف اجعل شخص يحبني من كلامي


كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني


فكما ذكرنا هناك الكثير من الفتيات يسألون كيف اجعل شخص يحبني من كلامي هناك أيضاً من لا تستطيع أن تواجه من تحب ولا حتى بالنظر أليه وهناك من تحب شخص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعرف كيف تجذبه إليها أو يعرف حقيقة مشاعرها و يبادلها نفس المشاعر.


أولاً الابتعاد عن التصنع فلا تغيري من شخصيتك لتعجبين أحد فمن يحبك سوف يحبك كما أنت فالشخصية المصطنعة لا تجذب إليها أحد لفترة طويلة فمن المهم جداً أن تكوني أنت لا تجعلي مثلاً صديقة لك تساعدك في كيفية رد فعلك في موقف ما بل يجب أن يكون هذا الرد نابع منك من شخصيتك أنت.


ثانياً العيون نعم للعيون لغه كما اللسان بل لغة العيون هي الأقوى بين المحبين كيف اجعل شخص يحبني من كلامي ليس لها مكان عندما تتحدث العيون أنظري إليه نظرات طويلة فالنظرة الطويلة لها سحر كبير على الرجال وخاصة إذا صاحب هذه النظرة ابتسامة خفيفة صدقيني سوف تطيح بعقله.


ثالثاً الابتسامة من أكثر الأشياء التي تجذب الرجل للمرأة و العكس فالرجل يحب المرأة الجميلة خفيفة الظل التى تبتسم دائماً وسوف تجدى أن ابتسامتك الجميلة الهادئة تركت أثراً كبيراً داخل قلبه وعلى العكس الضحك بصوت عال فهو من الأمور التي لا تجذب الرجال

بعكس الاعتقاد الخاطئ لأغلب الفتيات فالابتسامة لها سحر كبير بعكس الضحكة التي تشعر الرجل بتفاه الفتاة التي تحادثه فاجعلي ابتسامتك جميلة فلن تحتاجي هنا أن تسألي كيف اجعل شخص يحبني من كلامي فقد عرفتي الآن أغلب الأسرار التي تساعدك أو تساعدك في الوصول ألى قلب من تحب.


فالابتسامة الرجل أيضاً سحر كبير على النساء فالمرأة تعشق الرجل الظريف خفيف الظل ولكن الحكيم الواثق من نفسه أيضاً فالابتسامة الهادئة تجعل للرجل جاذبية خاصة .

كيف اجعل شخص يحبني من كلامى عن طريق الرسائل


لكي ينجذب إليك شخص عن طريق الرسائل يجب أن تكون كلماتك مميزة فاختاري دائماً المواضيع التي تحسنين التحدث فيها حتى تستطيعي أن تتكلمي بطريقة فريدة ومميزة عن أي شخص أخر
اختاري المواضيع التي تشعري بتحمسه لها حتى يتجاوب معك بشكل كبير وحاولي أذا كنتي من أصدقائه أن تعرفي ما يحب حتى تتحدثي عنه فدائماً ابحثي عن الأمور المشتركة بينكم فكل إنسان منا يحب من يبادله نفس اهتماماته.


لا تحاولي المجادلة معه أو أفناعو برأيك في أي موضوع بينكم بل يجب أن تكوني سلسة ومرنه حتى لا يشعر بالنفور والملل من الكلام معك
لا تحولي أي أمور بينكم في الرسائل الإلكترونية إلى مشاجرة ويحب دائماً أن تشعريه متى تضحكين أو تبتسمي فهو لا يراك أمامه ليتفهم طبيعة الرسائل إذا كانت جادة أم مازحة ومن الأفضل أن تتكلمي بوضوح كبير إلى أن تكونوا وجها لوجه وهذا لا يعنى أن تنصاعى له ولكن أن كنت تحبيه فيجب أن تكوني ذكية بما يكفي لينجذب هو بدوره لك.


التخاطر لجذب من تحب


كيف تجعلين شخص يحبك وهو لا يحبك بجانب ما سبق ذكره في هذا المقال من عوامل الجذب كالثقة بالنفس و النظرات والابتسامة الجميلة و وغيرها هناك طريقة لم يختلف عليها إثنين من مجربيها ولاكن بشكل صحيح فليس كل إنسان قادر على هذه الطريقة
وهى التخاطر الذهني نعم التخاطر وهو توصيل ما ترغب إيصاله من أفكار إلى شخص أخر هذا هو تعريف التخاطر بمنتهى البساطة.

ولكن هذه العملية هي أكثر تعقيدا مما تظهر عليه فليس كل من يرغب في عمل تخاطر ينجح فهي تحتاج إلى تصفية الذهن بشكل كبير
وأحياناً ممارسة اليوجا حتى تتم بطريقة صحيحة ولكن أن قمت بها كما ينبغي سوف تنبهر من النتائج السريعة

ولكن كيف نقوم بعمل التخاطر


أولاً يجب أن تقوم بتصفية الذهن وكما سبق وذكرنا ممكن تمرين يوجا ليساعد على ذلك أو تركز بشكل كبير على أفكارك دون ما يدور حولك وأيضاً من الممكن أن تستمع إلى موسيقى هادئة ومن الأفضل أن تكون هذه الموسيقى مرتبطة بالشخص الذي ترغب بالتواصل معه عن طريق التخاطر.


ثانياً الجلوس بشكل مريح وملابس مريحه يساعد بشكل كبير على إتمام عملية التخاطر ويجب إغماض العين وأخذ نفس عميق عدة مرات وتخيل الشخص الذي ترغب في التواصل معه عن طريق التخاطر ولكن بقوة يجب أن تشعر به وكأنه أمامك, ملامحه كلها واضحة ركز في مشيته لبسة ومن الأفضل أن تحاول تشعر وكأنك تشم رائحة عطرة الخاص تخيل وكأنه قادم أليك بهدوء,
أختار المكان ألدي ترغب أن تقابله في كشاطئ البحر مثلا أشعر بملمس الرمال على قدميك رائحة البحر القوية وسخونة الأمواج ومنظر الغروب الجميل وعندما تشعر أنك أصبحت داخل المكان مع من تحب أنظر إلى عينه بقوة وقل لها ما ترغب و يكون ذالك في رسالة قصيرة كأحبك كثيراً ,أحبني بقوة ,كلمني الآن ,فكر في كما أفكر بك و هكذا.


ويجب أن تكون على ثقة كبيرة من داخلك أن هذه الرسالة سوف تصل له كأنه يقف أمامك الآن وأجعل أحساسك وأنت تقولها هكذا بحب وقوة ويجب أن تكون الرسالة قصيرة ومعبرة حتى تصل إلى من تحب.
وصدقني أن قمت بالتخاطر كما ذكرنا سوف تنذهل من النتيجة لأنها لم تكن متوقعة و بهذه السرعة.

كيف اكون شخص ايجابي

اترك تعليقاً