كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت ،هل تسأل نفسك هذا السؤال؟ هل تبحث عن بعض النصائح حول كيفية تعلم اللغة بفضل الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في القراءة ، لأنك في المكان المناسب. في هذه المقالة سأعرض عليكم ثلاثة مواقع ستساعدك على تعلم اللغات عبر الإنترنت.

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت
كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت ، في الأيام الماضية ، تم تدريس اللغات الأجنبية باستخدام قاموس ومعلم لهجة ، وتعلم المفردات قطعة قطعة من خلال التحويل من اللغة الأم للطالب.

تتطلب هذه الطريقة ، المجربة والصحيحة ، الكثير من الوقت والحفظ ، ولا تؤدي أبدًا إلى طلاقة حقيقية دون الانغماس الكامل في مرحلة ما.

من الواضح أن هذه الطريقة ، رغم أنها مفيدة إلى حد ما ، ليست فعالة بقدر ما يجب أن تكون لتعلم اللغة بكفاءة.

  1. مواقع لتعليم اللغة بالمبادلة

أفضل طريقة لتحسين مهاراتك هي التدرب مع متحدثين أصليين، استخدم مواقع تبادل اللغة للعثور على متحدثين أصليين للغتك المستهدفة والذين يرغبون في تعلم لغتك الأصلية الصحيحة، ساعد شخصًا ما على تعلم لغتك الأم وسيساعدك شخص ما على تعلم لغته الأم.

هكذا هي أفضل طريقة مجانية لتعليم اللغات بين دول العالم أحمع من خلال التبادل في التعليم لأي لغة ترغب، ومن أي دولة تريدها.

هذا الموقع سوف يساعد كثيراً: Livemocha

  1. آي تونز

استخدم برنامج آي تونز للعثور على المئات من ملفات البودكاست الرائعة بعشرات اللغات. كيفية استخدامها؟ قم بالتسجيل ، وفتح آي تونز ، وتحويل بلد حسابك إلى الدولة التي تتحدث لغتك المستهدفة ، وابدأ في البحث عن بعض ملفات البودكاست المتعلقة باهتماماتك. إنها طريقة ممتازة لتحسين مهارات الاستماع لديك وتعلم مفردات جديدة.

  1. من خلال وسائل التواصل الإجتماعي

هل تبحث عن مقاطع فيديو مجانية بلغتك المستهدفة؟ اذهب إلى يوتيوب! ستجد الآلاف من مقاطع الفيديو القصيرة المجانية هناك. كيفية استخدامها؟ فقط اكتب شيئًا ما بلغتك المستهدفة هناك

يمكنك أيضًا استخدام جوجل لمحطات التلفزيون في بلد يتحدث لغتك المستهدفة.

برامج تعليم اللغة على الإنترنت

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت
كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

لهذه الأسباب ، سعى المعلمون لبعض الوقت الآن إلى البحث عن برنامج يمكن أن يعلم لغة أجنبية باستخدام الطريقة التي يتعلم بها الأطفال لغتهم الأولى:

الترابط والتقليد، يتعلم الأطفال اللغة عن طريق تقليد والديهم وربط الكلمات والعبارات بالأفعال والأشياء، على سبيل المثال ، لن يتعلم الطفل أن التفاحة هي تفاحة من خلال إخباره بها ، أو من خلال قراءة الكلمة من القاموس

بدلاً من ذلك ، سيرون تفاحة ويسمعون والدهم يطلق عليها تفاحة ، ويربطون شكل ولون الفاكهة بالكلمة. كما يبدو ، فهذه هي الطريقة الأكثر فعالية وطبيعية لتعلم اللغة.

لكن السؤال كان كيف يمكن توحيد فلسفة التعلم النشط هذه والتقليل من حدتها بحيث يمكن استخدامها من قبل عامة الناس؟

كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

تعليم الطلاب اللغات الأخرى

تم تصميم البرامج الجديدة المتاحة اليوم مع وضع طريقة التعلم هذه في الاعتبار، من خلال تعليم الطلاب من خلال الارتباط المرئي والسمعي.

يتم الاحتفاظ بمزيد من المفردات ويتم تعلم الفروق النحوية الدقيقة للغة كجزء من العملية ، بدلاً من كونها ترجمة مربكة من لغتهم الأم. في الواقع ، يتم استخدام القليل جدًا من اللغة الأصلية للمتحدث.

إن وجدت ، في التعليمات من أجل كل لغة جديدة بالكامل بدلاً من لغة محولة فقط. ساعدت هذه الطريقة العديد من الأشخاص في تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية ولغات أخرى.

إذا كنت تحاول تعلم لغة أجنبية ولم يحالفك الحظ مع البرامج أو الأساليب التقليدية ، ففكر في البحث عن برامج أكثر تقدمًا تستخدم الأساليب الحديثة لتعلم اللغة. سينتجون دائمًا نتيجة أفضل من الطريقة القديمة.

وفي سوقنا التنافسي ، هناك العديد من الأصناف المختلفة المتاحة بأسعار مختلفة. بالطبع ، إذا كنت تبحث عن الطلاقة الحقيقية بأسرع ما يمكن.

لا شيء يضاهي الانغماس الكامل! بالنسبة لأولئك منا الذين لا يستطيعون العيش في اليونان لمدة عام ، فإن برامج اللغة الحديثة توفر فرصة رائعة لتعلم لغة أجنبية للعمل أو الترفيه.

ختاماً، تعليم اللغات الآخرى من خلال الإنترنت هي وسيلة ذو فائدة كبيرة وسوف تتعرف على أصدقاء من دول أخرى وتتعرف على عادات ولغات جديدة.

مقلات ذات صلة : المواضيع العامة

نهاية مقال : كيف تتعلم اللغات على الإنترنت

اترك تعليقاً