محاكي Game Loop أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG

  • Post author:
  • Post category:شروحات


محاكي Game Loop يعتبر من أفضل أنواع المحاكيات التي يمكنك استخدامها في تشغيل العاب هواتف الأندرويد على أي جهاز كمبيوتر يمكنه تحمل الألعاب، مهما كان نوعه سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول.

محاكي Game Loop أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG
محاكي Game Loop أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG

محاكي Game Loop أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG


فقد ظهرت مؤخرًا العديد من البرامج والألعاب والتطبيقات للأجهزة الذكية مثل Android وiPhone، ومن بين أشهر الألعاب التي حظيت بالفعل باهتمام كبير من مجموعات كبيرة من الأطفال والشباب والكبار، هناك لعبة قتال PUBG (Battle Royale) متخصصة في حروب البقاء على قيد الحياة.


بالإضافة إلى ذلك لا تتوفر نسخ من هذه الألعاب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows، لذلك هناك طلب متزايد على نسخ من الألعاب لأجهزة الكمبيوتر.


حيث يعتبر الغرض منه هو تشغيل الألعاب فقط على الهواتف مثل لعبة PUBG والعديد من الألعاب الأخرى على هواتف Android بحيث يمكن تشغيلها على الكمبيوتر.

معنى كلمة المحاكي وطريقة عمله


يعتبر المحاكي برنامج يتم إعداده على جهاز كمبيوتر لجعل نظام ما يتصرف مثل نظام آخر في هذه الحالة، كما يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مشغل ألعاب لا يمكنك لعبها إلا على أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون.


ويتم استخدام المحاكي عندما لا يكون لديك وصول إلى وحدة التحكم في الألعاب أو ترغب في تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي فإن فوائد اللعب رائعة.


هذا ما تحاول الشركة المسؤولة عن (Game Loop) تحقيقه، حيث أن عناوين ألعاب Tencent هي في الغالب ألعاب متعددة اللاعبين ولها مزايا عديدة على عناصر التحكم الدقيقة الأخرى التي يمكن أن توفرها لوحة المفاتيح والماوس.


شرح محاكي Game Loop


تعتبر أداة المحاكي هذه متخصصة في ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعمل كمحاكي رسمي لهواتف Android لألعاب (Tencent) والعاب Android متعددة اللاعبين، وجميع المحاكيات الأخرى (Blue Stacks) ويمكنك تشغيل ألعاب Tencent مثل Nox Player.


يمكن القول إن هذا المحاكي تم إنشاؤه لتحسين تجربة الألعاب، لذلك إذا كنت تحب الألعاب الكبيرة مثل Call of Duty أو PUBG Mobile، فإن (Tencent Game Loop) هو أفضل محاكي.


لطالما عُرف (Tencent Game Loop) بمحاكي (Tencent Gaming Buddy)، ولكن نظرًا لتطوير البرنامج وإعادة تسميته، فقد أصبح برنامجًا جديدًا ومتقدمًا، ولكنه سيكون محاكي Android الرسمي لألعاب Tencent، كما نجد أن الهدف الرئيسي لم يتغير، بجانب بعض التغييرات الجديدة التي تجعل تجربة اللعب أكثر متعة.


وصف محاكي Game Loop


أصدرت الشركة المصنعة لبرنامج المحاكي (Game Loop) (Tencent) سلسلة من الميزات المهمة جدًا في تطبيق المحاكي الممتاز هذا، حيث يمكنك باستخدام هذا المحاكي تشغيل ألعاب PUBG بأفضل الميزات الموجودة على جهازك، حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل جودة في ألعابك.

بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بهذه الألعاب الفريدة مع أصدقاء من مواقع ودول مختلفة من خلال شاشة كمبيوتر كبيرة.


ميزات محاكي Game Loop

تشمل الميزات والفوائد التي يوفرها محاكي Game Loop لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:

يتم توفير هذا المحاكي من قبل شركة معروفة (Tencent) وهو محاكي مجاني تمامًا، لذلك يمكنك بسهولة الحصول على النسخة الأصلية الكاملة من المحاكي من خلال زيارة موقع Tencent الرسمي.


لا يقوم Emulator (Game Loop) بتشغيل لعبة PUBG فحسب، بل يدير أيضًا العديد من الألعاب والبرامج المتخصصة لهواتف Android الأخرى مثل ألعاب (Call of Duty) وألعاب (Free Fire) على الكمبيوتر.


يستفيد مطورو برامج محاكاة (Game Loop) من مجموعة من التقنيات المتقدمة لضمان تشغيل العديد من ألعاب Android على جهاز كمبيوتر بأعلى درجة وضوح ودقة حقيقية، كما يستخدم اللاعبين أيضًا هذا المحاكي في أشهر الألعاب وأكثرها قوة، بدون الحاجة إلى تعديل المحاكي وما إلى ذلك من أمور، وهو ما يدل على قوة المحاكي.


يخضع محاكي Game Loop للتطوير والتحديثات المستمرة، ولكنه يأتي بواجهة رئيسية بسيطة وواضحة جدًا تتيح لك البحث عن الألعاب والبرامج بالاسم من متجر ألعاب Android ومتجر البرامج، لذا حدد لعبة وانقر عليها، ثم اضغط فقط زر التشغيل من السهل جدًا بدء اللعبة.

المميزات الرئيسية لمحاكي Game Loop


من أبرز مزايا محاكي Android (Game Loop) أنه يتم تقديمه بحجم صغير تمامًا لا يتجاوز 10 ميغابايت، وخفيف الوزن تمامًا على نظام التشغيل، ويحاكي نظام Android على الكمبيوتر، كما يعتبر الحجم مثاليًا مقارنة بالبرامج الأخرى المستخدمة، لذلك لا يسبب أي نوع من الأسباب.


يمكنك أيضًا لعب مجموعة متنوعة من ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتثبيت محاكي Game Loop على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


في الواقع يساعدك هذا المحاكي في الحصول على العديد من المزايا المهمة والميزات الإضافية أثناء اللعب من خلال ميزات الكمبيوتر المتقدمة وسعة الذاكرة العالية، هذا لأن هذه الميزات غير متوفرة على أجهزة Android الصغيرة.


يتميز محاكي Game Loop لأجهزة الكمبيوتر بميزات مهمة غير متوفرة في محاكيات Android الأخرى، كما أنه يتميز بتقنية نقل الألعاب المصممة أصلاً لأجهزة الكمبيوتر، مما يجعل اللعب أكثر متعة.

يعمل برنامج (Game Loop) على أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، مع نواة 64 بت و32 بت، ومن (Windows 7) إلى (Windows 10).


متطلبات نظام Game Loop ولعبة PUBG

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل للعبة PUBG في المحاكي هي:
  • المعالج: ثنائي النواة 1.8 جيجا هرتز أو أعلى.
  • معالج الرسوم: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت على الأقل، حيث لا يمكن تشغيل اللعبة على 2 جيجابايت فقط.
  • مساحة على القرص الصلب: 1.5 جيجابايت.
  • أنظمة الويندوز: ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وأخيراً ويندوز 10.

إمكانية تحميل PUBG وتشغيلها على محاكي Game Loop


يمكن تنزيل محاكي (Game Loop) مجانًا من موقع الويب الرسمي وتثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد تثبيت وتشغيل المحاكي، نوصي بتنزيل لعبة PUBG Mobile وتشغيلها مباشرة من داخل المحاكي.
هذا يخفف من المشاكل والخطوات المعقدة للمستخدمين المبتدئين ويقوم بإعداد المحاكي بحيث يمكنك لعب اللعبة بنقرة واحدة بالماوس.


كما جعلت الشركة واجهة محاكي Game Loop أسهل وأكثر تحديثًا مقارنة بالتطبيقات الأقدم (Tencent Gaming Buddy)، هذا لأنه على الجانب الأيسر من الواجهة الرئيسية للتطبيق.


توجد أربع علامات تبويب رئيسية (تسجيل الدخول، ألعابي، مركز الألعاب، البث المباشر) تتيح لك الوصول إلى القوائم، كما تنتشر الأدوات مثل الأصدقاء وحقول البحث والإعدادات وما إلى ذلك حول الحواف.


يوفر محاكي Game Loop مركز الألعاب ومجموعة من أحدث الألعاب وأكثرها شعبية لنظام Android للعب والاستمتاع من خلال المحاكي.


توفر القائمة المباشرة مجموعة من مقاطع فيديو ألعاب PUBG التي تم تحميلها بواسطة مستخدمي المحاكي أثناء اللعب، مما يسمح لك بإضافة أصدقاء عن طريق الدخول إلى غرفة الدردشة والانضمام إلى مجموعات لعب جديدة مع أشخاص جدد، كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد.


ويمكنك تحميل هذا المحاكي المميز من خلال الموقع الرسمي له من هنا

مقالات ذات صلة : افضل تطبيقات التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً