معلومات عن ميغان ماركل

معلومات عن ميغان ماركل الأميرة ميغان ماركل هي ممثلة ونجمة أمريكية حصلت على شهرة كبيرة ، في مجال التمثيل من خلال مشاركتها في المسلسلات الأمريكية ، ثم فيما بعض حصلت على شهرة أوسع من خلال علاقاتها بالأمير البريطاني هارى.

معلومات عن ميغان ماركل

ميغان ماركل هي دوقة ساسكس وتزوجت من الأمير البريطاني هارى ، وتدعى راشيل ميغان ماركل وولدت ميغان ماركل في ٤ اغسطس عام ١٩٨١ ، وهى ممثلة أمريكية لها جمهورها ولها شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في المسلسل الأمريكى سوتس ، بحيث قامت بتجسيد شخصية رايتشل زين في المسلسل ، وأيضا شاركت بدور في فيلم الخيال علمى يدعى فرينج وقامت بتجسيد دور العميل السرى ايمى.

وتوجد معلومات عن ميغان ماركل ساعدت في حصلها على الشهرة ، كانت ميغان ماركل في علاقة مع الأمير هارى البريطاني في عام ٢٠١٦ ، وقام هارى وميغان بالإعلان عن العلاقة بينهم في عام ٢٠١٧ ، بحيث أعلن الثنائى عن إتمام حفل خطوبتهم في نفس العام ، وقرر الأمير هارى  وميغان الزواج في فصل الربيع في عام ٢٠١٨.

بحيث قامت ميغان ماركل بعد الإعلان عن الخطوبة بأنها سوف تعتزل التمثيل نهائي بعد إتمام موعد زفافهما ، وأكدت ميغان ماركل بأنها سوف تكدس حياتها لعائلتها وأعمالها الإنسانية ، وبعد زواج ميغان ماركل من الأمير هارى في ٢٠١٨ رزقت بطفل ذكر في عام ٢٠١٩ ، بحيث تم تسميه المولود باسم  ارتشى ماونتباتن ويندسور.

وقامت الدوقة ميغان ماركل بتخليها هى وزوجها الأمير هارى عن مهامهم الملكية ، ثم أعلنت ميغان ماركل عن روجعها مرة أخرى إلى التمثيل وسيكون أول عمل سينمائي لها في أبريل ٢٠٢٠ ، وشاركت في فيلم وثائقى صوتي من إنتاج شركة ديزنى.

ولكن ميغان ماركل تعرضت ميغان ماركل للنقد والعنصرية من قبل الجمهور قبل زواجها من الأمير هارى ، بحيث قام الأمين العام بإصدار اتصالات للعائلة المالكة بيان يتناول فيه قضية الاعتداء والتحرش التى تعرضت لها ميغان ماركل ، وتحدث أيضا بيان العائلة المالكة عن العنصرية والقصص التى قاموا بها بتشهير قصص موجهه لميغان ماركل.

وميغان ماركل قامت باعتراف عن حبها للأمير هارى من خلال مقابلة لها مع مجلة تسمى مجلة فانيتى فير وكان هذا اللقاء عام ٢٠١٧ ،  وبعد هذا اللقاء ظهرت ميغان ماركل برفقة الأمير البريطاني هارى وبرفقة العائلة المالكة .

وظهرة معلومات عن ميغان ماركل بأنه قامت بشطب اسمها من شهادة ميلاد ابنها.

ميغان تشطب اسمها من شهادة ميلاد ابنها

ميغان ماركل قالت في تصريح لها بأن قصر باكنغهام ، هو السبب وراء شطب اسمها المسيحي الأول من شهادة ميلاد ابنها ارتشى

وقام قصر باكنغهام بشطب الاسم الأول راشيل ميغان وقاموا بااستبدال الاسم إلى بصاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس ، وهذا ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية .

وقالت ميغان ماركل بأنها ولدت طفلها الأول في ٦ مايو ، بحيث قام القصر الملكى باكينغهام بتسجيل الطفل في ١٧ مايو ، وفي ٦ يونيو قاموا بتغيير اسم راشيل ميغان .

بحيث قال المتحدث باسم ميغان ماركل بأن القصر الملكي يريد أن تكون ميغان ماركل بدون اسم في شهادة ميلاد ابنها وهذا يعتبر أمر مهين لها.

ولكن سبب شطب اسم ميغان ماركل من شهادة الميلاد غير واضح ، وأن اسم ميغان الجديد ( دوقة ساسكس) هى لم تطلبه من الأساس

ولكن قامت ميغان ماركل بعد أشهر من تغيير أسمها في شهادة ميلاد ابنها ، اتخذت قرار هي وزوجها الأمير هارى بمغادرت العائلة المالكة البريطانية وتخلى عن مهامهم .

وانتقلت ميغان ماركل وزوجها الأمير هارى وابنها ارتشى  إلى العيش في كندا ، ثم قامت بالانتقال إلى كاليفورنيا في أمريكا منذ نوفمبر ٢٠١٩ .

وصدرت معلومات عن ميغان ماركل واخبار عن فقد ميغان ماركل لحملها في طفلها الثاني .

إعلان ميغان عن فقد حملها الثاني

وظهرت معلومات  عن ميغان ماركل ، وعن قصة حملها الثاني بحيث قامت ميغان ماركل بالإعلان  عن حملها الثاني بعد ٣٧ عام من إعلان الأميرة ديانا لحملها الثاني بحيث قامت ميغان بالإعلان في نفس اليوم .

بحيث قامت الأميرة ديانا في عام ١٩٨٤ بالإعلان عن حملها الثاني في الأمير هارى ولكن هذا الأمر كان سرا ، ولكن في ١٣ فبراير أصدر قصر  كنسينغتون بيانا  بأن الأميرة ديانا أميرة ويلز بأنها تتوقع حملها في طفلها الثاني ، وفي يوم ١٤ فبراير عيد الحب تم الإعلان عن حملها في الأمير هارى في جميع الصحف العالمية .

ولكن ميغان ماركل وزوجها الأمير هارى قاموا بإختيار يوم عيد الحب للإعلان عن حملها في طفلها الثاني .

ولكن الثنائي ميغان ماركل والأمير هارى متحمسان جداً لرؤية مولودهما الثاني بعد تعرض ميغان للإجهاد .

بحيث ذكرت معلومات عن ميغان ماركل وقصة أجهادها لطفلها ، كشفت ميغان ماركل عن حزنها الشديد لفقدان جنينها في شهر يوليو عام ٢٠٢٠ .

ولكن قالت ميغان في تصريح لها في صحيفة نيويورك تايمز بأنها كانت تشعر بفقدان ابنها الثاني عندما كانت تحمل في طفلها الأول.

وقالت ميغان ماركل بأن الحزن سيطر عليها هى وزوجها الأمير هارى ، ولكن الأمير هارى كان يحاول التخفيف عن ألمها وحزنها على فقدان الطفل .

بحيث كتبت ميغان ماركل عن ألم الفقدان وأن الحزن طال الجميع في عام ٢٠٢٠ .

وانتشرت معلومات  عن ميغان ماركل بأنها وقفت أمام المحاكم البريطانية ولكنها استطاعت أن تربح القضية وسنعرف تفاصيل القضية .

ميغان أمام المحاكم البريطانية في قضية رابحة

توقع محامو العائلة المالكة البريطانية بأن المحكمة سوف تصدر قرار لصالح ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هارى ، في قضية رفعتها ميغان ماركل على صحفية بسبب التعدي على الخصوصية .

بحيث قامت ميغان ماركل بمقاضاة مؤسسة اسوشيتد ، بعد ان نشرت صحيفة ميل أون صنداى ، التابعة لمؤسسة اسوشتيد ، بنشر خطاب بخط اليد  لميغان ماركل أرسلته لوالدها توماس ماركل في عام ٢٠١٨ .

بحيث نشرت ميغان ماركل تعبر عن غضبها الشديد ، وتقول أن نشر الخطاب كان تعدى على خصوصيتها ، وكان ذلك إساءة لها باستخدام معلومات خاصة عنها ، وكان هذا انتهاكاً لحقوقها.

بحيث قامت ميغان ماركل بعد ذلك بالمطالبة بأكبر تعويض لها عما صدر من الصحفية من انتهاك خصوصية وتعدى على حياتها الشخصية.

ولكن الصحفية دفعت الدقة ميغان ماركل ، بأنها مستعدة عن كشف معلومات شخصية عنها ، أمام الجمهور إذا كان ذلك سوف يخدم مصلحتها ويضمن حقوقها أمام المحكمة

وقالت ميغان ماركل أن نشر أجزاء من الخطاب ، بأنه كان مبرر وكان رداً على مقابلات أجرتها صديقة لميغان ماركل،  ولكن ميغان ماركل لم تكشف عن هوية صديقتها.

وتم تأجيل المحاكمة لوقت لاحق وسوف يكون سرى

من هي الأميرة أوجيني

اترك تعليقاً