مكان شراء بطاقات هدايا Google Play

مكان شراء بطاقات هدايا Google Play

جوجل بلاي والتي تسمى بالإنجليزية (Google Play)‏ هي عبارة عن خدمة توزيع رقمية يتم تشغيلها وتطويرها عن طريق جوجل، وهو كمتجر التطبيقات الرسمي للأجهزة التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد، حيث يسمح لمستخدم الجهاز بالتصفح وتنزيل التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام مجموعة تطوير برامج أندرويد (SDK) ثم انتشارها بعد ذلك على جوجل، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها الأجهزة المحمولة الحديثة سواء على الهواتف النقالة أو على أجهزة التابلت، حيث تكون هي أكثر طريقة آمنة لتحميل أي تطبيق أو برنامج على الجهاز الإلكتروني الخاص بك.

كما يعتبر جوجل بلاي بمثابة متجر وسائط رقمية يقوم على عرض الموسيقى والكتب والأفلام والبرامج عبر هذا التطبيق، كما يقوم بعرض مختلف الألعاب والعديد من التطبيقات الخاصة بالفوتوشب وضبط والفيديوهات وبرامج التواصل الاجتماعي أيضًا مثل فيس بوك وماسنجر، وواتس آب وفايبر، وتليجرام وما إلى ذلك من العديد من البرامج التي لا حصر لها.

كما أن خدمة جوجل بلاي تتميز بأن المستخدم يمكنه تحميل أيا من تلك التطبيقات مجانًا وبدون إضافة أي رسوم على تحميل التطبيق الذي تريده على الجهاز المحمول الخاص بك، علاوة على وجود بعض التطبيقات التي تحتاج إلى تكلفة مادية لا يمكنك تحميل التطبيق بدون شرائها، وهذا هو التنوع الذي تعمل به خدمة جوجل بلاي.

بداية Google Play

أطلقت منصة جوجل بلاي في 6 مارس 2012 حيث تم جمع سوق أندرويد وجوجل ميوزك وجوجل أي بوك تحت علامة تجارية واحدة، مما مثل تحولا في استراتيجية التوزيع الرقمي لشركة جوجل، وقد كان يتضمن المتجر وقتها كل من خدمات جوجل بلاي كتب وجوجل بلاي ألعاب، وقد كان يتضمن سابقا كذلك موسيقى جوجل بلاي قبل أن يتم إيقافها لصالح يتويوب ميوزك وجوجل بردكاست في 12-2020، وقد كان المتجر يحتوي كذلك على صحف ومجلات جوجل بلاي قبل أن يتم التخلص التدريجي منه في 10-2018 كذلك أيضا كان يحتوي على تلفزيون وأفلام جوجل بلاي قبل أن تتم إعادة التسمية إلى تلفاز جوجل في سبتمبر 2020 بعد إعادة العلامة التجارية، وسعت جوجل تدريجيًّا الدعم الجغرافي لكل الخدمات.

ومن هذا نستطيع أن نستخلص أن جوجل قد أعلنت عن أندرويد ماركت في 28 أغسطس 2008 حيث أتيح لكل من المستخدمين وقتها في 22 أكتوبر، وقد تم تقديم الدعم لكل مطوري التطبيقات المدفوعة الأجر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في 13 فبراير 2009 في ديسمبر 2010 ثم إدراج تصفية المحتوى إلى أندرويد ماركت وقلل من وقت استيراد البضاعة من 48-24 ساعة إلى خمس عشرة دقيقة، وفي فبراير 2011 قدمت جوجل متصفحًا يتيح للمستخدم الوصول للأندرويد ماركت على شبكات الإنترنت وتثبيتها في أجهزة الأندرويد.

أما في عام 2011 قامت جوجل بإضافة قائمة من التطبيقات الجديدة للأندرويد ماركت مما زود من الإقبال عليها فقد اهتمت بالوجهة الجديد مع التركيز على المحتوى المميز والكثير من التطبيقات للمستخدمين قدر الإمكان، مما طور ذلك فأصبحت المنصى تحتوي على العديد منال تطبيقات المتميزة التي تخدم المستخدمين ولا يستطيعون الاستغناء عنها تمامًا، حيث إنها تيسر الطرق على مستخدمي الهواتف النقالة فيمكِّنهم من استخدام جميع التطبيقات بكل سهولة ويسر.

ما الهدف من تلك البطاقات؟

يحتوي جوجل بلاي على العديد من التطبيقات، وبالرغم من أن العديد من التطبيقات يكون مجاني، ويمكنك تحميله بكل سهولة إلا أن هناك الكثير من التطبيقات التي تكون مدوفعة الأجر وتحتاج إلى الشراء لاستخدامها والتعامل عليها، ويوجد طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وبدون أي مشاكل.

والهدف الرئيسي من هذه التطبيقات هو كسب المال من المطورين والمسؤولين عن التطبيقات، فهي من إحدى أهم الطرق التي يستطيع منها صانعي التطبيقات من التكسب للمال، لهذا تجد العديد من التطبيقات بعدد كبير جدا تحتوي على عمليات شراء وأنك يجب أن تقوم بعملية الشراء داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي؛ لأن هذه هي سياسية جوجل، ولكن تبقى طريقة الحصول على أكواد البطاقات لجوجل بلاي أمر في منتهى الصعوبة، ولكن هذا الأمر سيجعله سهلًا إن شاء الله.

ما هي البطاقاتبطاقات هدايا Google Play

يمكن للمستخدم أن يقوم بشراء تلك التطبيقات المدفوعة عن طريق بطاقتك المصرفية، أو يمكن استعمال بطاقات جوجل بلاي، ولكن الحصول على مثل تلك البطاقات ليس سهلًا على الإطلاق، وهذه البطاقات تكون على شك أكواد وقد تحصل على هذه البطاقات من متجر جوجل بلاي نفسه كهدية.

وهذه البطاقات تكون على شكل أكواد تحتوي على أرقام وحروف، حيث تقوم أنت بإدخال هذه الأكواد في حسابك على جوجل بلاي ثم يتم شحن حسابك بمبلغ معين من المال والذي يعتمد على الكود الذي حصلت عليه، وقد يصل الرصيد على بطاقات جوجل بلاي إلى 50 دولار.

أما بطاقات جوجل بلاي مجانا يمكنك الحصول عليها مجانا بهذه الطرق التي نقدمها أو يمكنك شراءها من الانترنت، وهذا يحتاج إلى بطاقة إئتمان على كل حال، وهذه البطاقات تيسر على مستخدم التطبيق من التطبيقات المدفوعة الأجر، وتوفير مثل هذه البطاقات المجانية مفيد جدا حيث إنه من الصعب أن تقوم بإنفاق مالك الخاص من أجل تطبيق أو شحن لعبة أو تطبيقًا من تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيمكنك تجربة هذه الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا.

مكان شراء بطاقات هدايا Google Play

هذه البطاقات لا تتوافر في أي مكان، ولا يمكنك الحصول عليها بسهولة، ومن بعض المواقع التي تتوافر عليها هذه البطاقات ما يلي:

  • موقع PayPrizes هو مكان شراء بطاقات هدايا Google Play الذي يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا، وبطريقة شرعية 100% فإن كل ما عليك هو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو حتى تطبيقات معينة حيث يمكنك بسهولة كسب 1000-5000 نقطة على الموقع من خلال القيام بنفس المهمة.
  • موقع GplayReward وهو أيضًا مكان شراء بطاقات هدايا Google Play ويعتبر موقع آخر يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا، ويشبه الموقع السابق حيث تقوم ببعض المهام لتحصل على البطاقات، حيث ستحتا إلى 1000 نقطة مقابل بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات.
  • تطبيق Google Opinion Rewards هذا التطبيق هو واحد من أفضل الطرق التي يتم استعمالها في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من شركة جوجل نفسها، حيث يمنحك التطبيق بطاقات جوجل ورصيد على على المتجر مقابل استكمال جميع الاستبيانات التي يرسلها فريق جوجل.
  • موقع الهدايا Swagbucks والذي يعد من أشهر المواقع التي تتيح لك بطاقات جوجل بلاي، وغيرها من البطاقات مثل بطاقة باي بال وأمازون، وهو مكان شراء بطاقات هدايا Google Play ويمكنك الحصول على هذه البطاقات من خلال الهدايا مقابل جمع النقاط، والتي يمكنك جمعها عن طريق إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب أو تصفح الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت.

يوفر مكان شراء بطاقات هدايا Google Play على المستخدمين الطريق للمستخدمين على حصولهم على البطاقات المجانية التي تساعدهم على الدخول على التطبيقات غير المجانية، المدفوعة الأجر.

سيارة تسلا الكهربائية الجديدة

اترك تعليقاً