موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك الذي يتساءل عنه الكثير من مشجعي النادي الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف أمام الإتحاد السكندري، ويعتبر نادي الزمالك من الأندية التي لها نجاح كبير في تاريخ الكرة المصرية حيث حصل على العديد من البطولات فقد فاز بالدوري ١٢ مرة وفاز بكأس مصر ٢٧ مرة وفاز بكأس السوبر ٤ مرات وفاز ١٤ مرة بدوري منطقة القاهرة وقد فاز بدوري أبطال أفريقيا خمس مرات وفاز بكأس السوبر الأفريقي حوالي ٤ مرات وحصل على كأس العرب للأندية الأبطال مرة واحدة وحصل مرتين على كأس السوبر المصري السعودي وهو واحد من الأندية التي لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية نهائياً، كما أنه قد حصل على لقب أحسن الأندية العالمية في عام ٢٠٠٣.

موعد مباراة الزمالك

تقام اليوم مباراة للزمالك أمام الإتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف وذلك يكون في ستاد القاهرة الدولي يحاول الزمالك في هذه المباراة تعويض الهزيمة السابقة التي كانت أمام فريق غزل المحلة حيث كانت النتيجة ٢- ١ لغزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم الأحد الساعة السابعة  والنصف أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز الذي يحتل فيه الزمالك المركز الأول حيث حصل على ٢٣ نقطة في دخوله في ١٠ مباريات قد حقق الفوز في ٧ مباريات منهم وتعادل في ٣ مباريات وخسر مباراة واحدة أمام غزل المحلة. 

أما الاتحاد السكندري فهو يوجد في المركز العاشر لأنه حصل على ١١ نقطة في دخوله في ٧ مباريات وقد حقق الفوز في اثنين منهم وتعادل في اثنتين وخسر أيضاً في اثنين.

القناة الناقلة للمباراة هي القناة الفضائية أون تايم سبورت ١.

تشكيل الزمالك ضد الإتحاد السكندري في مباراة اليوم

قام المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي باتشيكو بإقامة العديد من الاجتماعات بلاعبي النادي الزمالك لوضع خطة محددة للمباراة وعرض بعض الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء خسارتهم المرة السابقة وتحفيزهم على الفوز لتعويض خسارتهم أمام غزل المحلة ووضع تشكيل اللاعبين في المباراة  وكان كالآتي

  • حارس المرمى هو اللاعب  محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع يضم كل من اللعب  حازم إمام واللاعب محمود علاء واللاعب محمود حمدي الونش واللاعب عبد الله جمعة.
  • خط الوسط يضم اللاعب طارق حامد واللاعب إمام عاشور.
  • الهجوم يضم اللاعب يوسف أوباما واللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب محمود عبد الرازق شيكا بالا واللاعب سيف الجزيري.

وذلك التشكيل لموعد مباراة الزمالك اليوم.

تشكيل الإتحاد السكندري أمام الزمالك في مباراة اليوم

اجتمع حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد باللاعبين لإعطائهم بعض النصائح التي تحفزهم على الفوز أمام الزمالك ويحذرهم من أن الزمالك سوف يلعب مباراة قوية لمحاولة تعويض خسارته السابقة أمام غزل المحلة ولذلك يجب عليهم محاولة تأمين الخط الدفاعي جيداً وقد وضعوا تشكيل اللاعبين في المباراة والتي هي من المتوقع أن تكون

  • حارس المرمى هو اللاعب محمد صبحي.
  • خط الدفاع يضم اللاعب داميون لوى و اللاعب كريم الديب واللاعب مروان عطية واللاعب السيد سالم.
  • خط الوسط يضم اللاعب خالد الغندور واللاعب عبد الغنى محمد واللاعب عمار حمدي واللاعب محمد الصباحي واللاعب  رزاق سيسيه.
  •  خط الهجوم يوجد به اللاعب روماريو.

ذلك التشكيل وضع لموعد مباراة الزمالك.

جميع المباريات التي خاضها نادي الزمالك

  • مباراة الزمالك ومصر المقاصة كانت النتيجة ٤ – ١ لصالح الزمالك.
  • مباراة الزمالك وغزل المحلة كانت النتيجة ٢ – ١ لصالح غزل المحلة وهزيمة الزمالك.
  • مباراة الزمالك مع أسوان انتهت بالتعادل بين الفريقين 0 – 0 .
  • مباراة الزمالك مع الجونة انتهت بفوز الزمالك وكانت النتيجة 1 – 0 لصالح الزمالك.
  • مباراة الزمالك مع المصري انتهت بفوز الزمالك على المصري 1 – 0.
  • مباراة الزمالك مع طلائع الجيش كانت النتيجة 3 – 0 لصالح الزمالك وفوزه بالمباراة.
  • مباراة الزمالك مع إنبي وكانت النتيجة ٢ – ١ لصالح النادي الزمالك.
  • مباراة الزمالك مع سموحة انتهت 2 – 0 لصالح النادي الزمالك.

أما اليوم موعد مباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري.

المباريات القادمة للزمالك للدور الأول في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك

  • الجولة ١٣ مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في ١٧ فبراير والتي تقام في ستاد القاهرة.
  • الجولة ١٤ مباراة الزمالك مع وادي دجلة في ١ مارس والتي تقام في ستاد السلام.

التصريحات التي أطلقها خالد الغندور

قد أطلق اللاعب خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبق عدة تصريحات هامة منذ عدة ساعات وهي

التصريح الأول

أن اللاعب محمد مصطفي لاعب نادي الزمالك الذي تم إعارته لنادي جالطة سراي التركي أفضل في ضربات الرأس من كل من محمد صلاح وميسي و مبابي كما إنه يعتبر أفضل لاعب في العالم ولا يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو.

التصريح الثاني

أن اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول  هو أفضل لاعب في مصر وأفضل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك بشهادة العالم كله وإنه لا يقارن بأي لاعب مصري آخر.

التصريح الثالث

أن الكابتن خالد الغندور رفض الذهاب للنادي الأهلي بالرغم من أن النادي الأهلي قد عرض عليه مبالغ كبيرة مقابل الذهاب إليه لكنه كان يرفض بسبب حبه لنادي الزمالك.

تصريحات أخرى لخالد الغندور على قناة الزمالك

التصريح الرابع

كما صرح إنه لا يحب استفزاز جمهور النادي الأهلي ولا كان يقصد اتهام النادي الأهلي بموت محمد عبد الوهاب وفاروق جعفر وكان يرى أن طاهر أبو زيد هو مثله الأعلى في كرة القدم كما قال إنه لا يشغله من يقول عنه إنه قزم ويتهم من يستهزئون منه ويقولون عنه ذلك بانهم مرضى نفسيين.

التصريح الخامس

يقول فيه الكابتن خالد الغندور أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط في نادي الزمالك إذا انتقل إلى فريق الدحيل القطري شوف ينتحر كروياً وقد قلل من مستوى فريق الدحيل الذي كان أقل بكثير من الأهلي في مباراة كأس العالم للأندية وأن الأهلي لا يستطيع أن يسجل سوى هدف واحد أمامه.

التصريح السادس

هنأ الكابتن خالد الغندور النادي الأهلي بفوزه على نادي الدحيل القطري ومواجهته بفريق بايرن ميونخ وقال من خلال برنامجه زملكاوي الذي يعرض على قناة ألزمالك أن فريق الدحيل القطري فريق مجهول ولاعبيه مستواهم منخفض لكنهم استطاعوا أن يواجهوا النادي الأهلي ولا يستطيع النادي الأهلي أن يسجل إلا هدفاً واحداً أمامه بواسطة اللاعب حسين الشحات وذلك عندما التقوا في ملعب المدينة التعليمية وذلك على الرغم من أن الأهلي لديه إمكانيات كبيرة.

التصريح السابع

تحدث الكابتن خالد الغندور عن ظلم الحكم محمد يوسف للنادي الزمالك في الجولة التاسعة بين الزمالك وأسوان حيث أنه احتسب خطأ في هدف محمد مصطفى وذلك على الرغم من إنه نفس الحكم الذي بإحتساب هدف الأهلي ضد سيراميكا بالرغم من خطأ محمد شريف.

وانتقد بشكل مباشر الحكم محمد يوسف في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك ووجه له تساؤل ( انت خايف من مين هو عيب ألزمالك يأخذ الدوري ) وقال إلى متى سيظل النادي الزمالك يتعرض لظلم الحكام ومتى يستطيع أن يأخذ حقه في المباريات.

وذكر موعد مباراة الزمالك القادمة

الفنان محمود ياسين

اترك تعليقاً